عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا و التسجيل
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا و التسجيل
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز رفع
تعلن مدرسة ابن الوليد عن دخولها برنامج الجودة والإعتماد التربوى ..  ....
الاستاذة ثريا سنة :تدعو مدرسة ابن الوليد الابتدائية بالسنبلاوين ابناء المدينة وخاصة المقيمين حولها ان يشاركوا فى النهوض بالمدرسة   .. ...
تتشرف مدرسة ابن الوليد بتقديم التهنئة للطالب / عبد القادر على الششتاوى الطالب بالصف السادس وذلك لحصوله على شهادة icdl  .. ...

الأستاذة ثريا سنة / مديرة المدرسة :اشكرالجميع على تعاونهم وحسن تدبرهم للنهوض بالمدرسة
جودة التعليم: إجادة الطلاب للقراءة والكتابة شرطاً للحصول علي الاعتماد  

لائحة العمل بالمدرسة  حضور التلاميذ 7.15 صباحا  الانصراف فى الموعد الرسمى للمدرسة   لايجوز لولى الامر الدخول مع التلميذ لارض الطابور  الالتزام بالزى المدرسى  النظافة الشخصية شرط اساسى لوقوف التلميذ بين زملائه فى ارض الطابور  حظر استخدام المحمول داخل المدرسة الاتصال بالتلميذ يكون عن طريق ادارة المدرسة 6690498  تحدد الساعة 12.30  يوم الاربعاء من كل اسبوع لبحث شكوى سيادتكم المتعلقة بابنكم فى الصفوف الاولى  والساعة 1.30  يوم الخميس  من كل اسبوع للصفوف الرابع والخامس والسادس الالتزام بتعليمات امن البوابة  حرصا على سلامة التلاميذ يتم استخدام البوابة الخلفية لدخول وخروج التلاميذ  المدرسة تستقبل اقتراحاتكم على الايميل 

لقراءة القرآن الكريم وتصفحه   http://islamic.naseej.com/staticpages/islamic/quran/index.asp   .... ......
ارشادات عامة لتفادى الاصابة بالأنفلوانزا .... ..اغسل يديك جيدا بالماء والصابون... ..لا تعطس فى وجه احد زملائك........... عند العطس استخدم المناديل الورقية ........ تجنب الاماكن المزدحمة ........ اذا شعرت باعراض البرد التزم بيتك ولا تأتى الى المدرسة ......... اذا شعرت باعراض البرد فى اثناء تواجدك بالمدرسة بلغ فورا الزائرة الصحية او احد معلميك .....
 كما تتشرف مدرسة ابن الوليد بتقديم التهنئة للطالبة / ماجدة على الششتاوى الطالبة بالصف الثالث  وذلك لحصولها على شهادة icdl ........
الاستاذة ثريا سنة / الف مليون مبروك للطالب عبد القادر واخته الطالبة ماجدة.. ..
للتواصل مع ادارة المدرسة ..ebn_alwaled1@yahoo.com ....






 تهنئ المدرسة الاستاذ السيد احمد عباس لحصوله على دورة    icdl  بامتياز   واعضاء هيئة التدريس بالمدرسة يتمنوا له التوفيق  
ريم عبد الحليم الحديدى امين فصل2/6 واتحاد طلاب الادارة التعليمية 
تؤكد مدرسة ابن الوليد على فتح ابوابها  لاستخدام مواردها المادية من مكتبة وحجرة تطوير وملاعب امام المجتمع المحلى
الف مبرووووووووك لروضتنا الجميلة حصولها على شهادة الاعتماد والجودة
دعوة عامة ندعو جميع المعنيين بالعملية التعليمية للمشاركة فى وضع وتحديث رؤية المدرسة ولكم جزيل الشكر...

 

 مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث

اذهب الى الأسفل 
+2
طارق عباس
حنان محمود.
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنان محمود.
المدير العام

المدير العام
حنان محمود.


نحو غدا افضل
انثى
عدد المساهمات : 364
نقاط : 765
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الموقع : مدرسة ابن الوليد
العمل / المهنة معلمة لغة عربية

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 4:30 pm

السلام
هلا والله



الوحدة الأولى : مواقف و سلوكيات

-------------------------------------------------------------------------------------------------
أقرأ،ثم أجب :" عادت أمي إلى البيت يبدو عليها السرور و السعادة ، قالت أمى : نجح خالد ابن خالك ، وأصبح طبيبا "
( ا ) مرادف ( يبدوا ):.......... ،ومضاد ( السعادة ):........... ،و جمع ( طبيب ):...........
(ب) لماذا كانت الأم سعيدة؟ .................................................. .................................................. ..............
(جـ) ما النصائح التى قدمها خالد لأمير؟ .................................................. ..................................................
-------------------------------------------------------------------------------------------------
أقرأ،ثم أجب : " قال خالد: كنت أنصت باهتمام للمعلمين ،وكنت كثير الأسئلة، وأشترك فى الأنشطة المدرسية،وأنظم وقتى بين المذاكرة ،وممارسة الهوايات......"
( ا )اختر الإجابة الصحيحة مما بين القوسين: 1- معنى ( أنصت ) : ( أهتم – أستمع باهتمام – أنظم ).
2- جـمع ( وقــــت) : ( وقتــون – أوقــات – أوقات ).
3- مفرد (الأنشطة) : ( النـشط – النـاشـط – الـنشـاط ).
4- عكس(كـــثـيـر) : ( قلـيـل – صـغـير – ضـعـيـف ).
5- مفرد (الهوايات ) : ( الهولون – الهواية – الهوون)
(ب) لماذا نجح خالد و أصبح طبيبا؟............................................ .................................................. ............
-------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب:
" قال الأب: لماذا أنت حزين يا أمير ؟ قال أمير : لأن الأطفال كسروا المصابيح و قطعوا الأشجار، وشوهوا الجدران ".
*استخرج من الفقرة:
( ا ) كلمة مفردها ( المصباح ):............ – كلمة مضادها ( فرحان ):..............
(ب) ما أثر التصرفات السيئة على أمير؟ .................................................. ................................................
(جـ) أذكر هذه التصرفات؟ .................................................. .................................................
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية، ثم أجب: " مع غروب الشمس، وقف أمير ينظر من الشرفة، فجذب انتباهه أطفال يلعبون وسط الطريق، ويكسرون المصابيح، ويقطعون أغصان الأشجار،ويؤذون المارة، ويشوهون الجدران ".
( ا )اختر الإجابة الصحيحة مما بين القوسين:
- معنى ( جــــذب ): ( أعــــطـى – أخــــــذ – شــــــد ).
- مفرد (الجـدران ): ( الجــدير – الجـــدار – الجــودر).
- جمع ( الطــريق): ( الطارقون – الأطرقة – الطرق ).
- عكس( حـــزين ): ( كــبير – فــرحــان – متــضايق).
(ب ) أين وقف أمير؟ .................................................. .................................................. ..............
(ج ) ما الذى جذب أنتباه امير؟ ………………………………………................................... .......……….
(د ) ما أثر هذ1 المشهد على أمير؟ ………………………………………................................... ……….
( هـ ) متى وقف أمير فى الشرفة ؟ .................................................. .................................................. ...
------------------------------------------------------------------------------------------------
تنام فى المــساء غذاؤها ..........
تقوم فى .......... و تبــدأ ............
فتشرب المــيــاه والحب و............
( ا )أكمل مكان النقط فى البيتين.
(ب) ما معنى ( الأمل)؟ ................وما جمع ( غذاء) ؟ ومفرد (المياه).........................و مضاد ( الضياء ) .............
(جـ) ما غذاء الزهور؟ .................................................. .....................................
(د) ماذا تشرب الزهور؟ .................................................. ....................................
------------------------------------------------------------------------------------------------
- اقرأ وأجب :- " في المساء اشترينا أزهارا ، وذهبنا إلى المستشفى ، فوجدنا أهله وأصدقائه حوله واقتربنا منه ، وقدمنا له الأزهار ، ودعونا له بالشفاء "
(أ) أكــمل :
- مفرد ( أزهار ) ................... مفرد ( أصدقاء):.................
- مضاد ( اقتربنا ) ................... ( المساء ): ......................... مضاد ( ذهبنا) : ...................
- جمع ( الأهل ) ................... ( الأهلي – الأهالي – الأهلة )
(ب) ماذا كان شعور المريض عندما زارته أسرة أمير ؟ .................................................. ..............................
(جـ) لماذا نزور المريض ؟ .................................................. .................................................. .............
------------------------------------------------------------------------------------------------
تخير التكملة الصحيحة لما تحته خط مما بين القوسين :
(أ) قالت الأم : متى سنزور المريض ؟ أسلوب : ............. ( استفهام – أمر – نداء )
(ب) اتبع آداب زيارة المريض – أسلوب : .................. ( نهي – نداء – أمر )
(جـ) لا تتحدث كثيرا عند المريض – أسلوب : .............. ( استفهام – نهي - تعجب )
(د) يا أمير ستذهب معنا لزيارة المريض – أسلوب : ......... ( نداء – تعجب – نهي )
قال لله – تعالى - :﴿ والذين استجابوا لربهم و أقاموا الصلاة و أمرهم شورى بينهم و مما رزقناهم ينفقون ﴾ .
( أ) ما معنى ( أقاموا الصلاة - أمرهم شورى بينهم) ................... ........................
( ب ) ما صفات المؤمنين التي ذكرت فى هذه الآية الكريمة؟ .................................................. ..
( جـ ) ما جزاء المؤمنين الذين يتحلون بهذه الصفات؟ .................................................. ........
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرأ الفقرة التالية،ثم أجب:" وقف نبيل وأمير أمام تلاميذ الفصل . قال نبيل:لقد تنازلت عن ريادة الفصل لأمير؛فهو أفضل منى لريادة الفصل. تعانق الزميلان وصفق التلاميذ. قالت المعلمة: أحييك يا نبيل على هذا السلوك الحضارى الذى آثرت فيه زميلك على نفسك".
( ا ) حدد الفكرة فى الفقرة السابقة. .................................................. .................................................. .............
(ب) لماذا تعانق الزميلان ؟................................................. .................................................. ........................
( جـ) هات مرادف ( آثرت ):............. – مرادف ( أفضــل ):............
- مضاد ( أمـــام ):............. – جمــــع (فصــــل ):............
اقرإ البيتين التاليين،وأجب عن الأسئلة:
وتفــــرز الــرحيـــــق وتـطـلـــــق الـــعطـــــور
لا تـقطـــف الـزهــور لا تـقطــــف الـــزهـــــور
( ا ) مرادف ( تفرز ):............... – مفرد ( العطور ):................
(ب) " لا تقطف الزهور". أسلوب: ( أمر – نهى – استفهام ).
(جـ) ماذا نأخذ من الزهور؟ .................................................. ...........................................
( د) لماذا لا نقطف الزهور؟ .................................................. ...............................
-------------------------------------------------------------------------------------------------
لاتقــطــــف الــزهــــور بوجـهـهــــا الصـــبــوح
كـى تصــــنع العطــــور وعطــرهــا يــفــــــــوح

( أ) اكمل:-
معنى ( تقطف ):............... – جمع ( وجه ):.............. – مفرد ( العطور ):..............
( ب) لماذا يجب علينا الا نقطف الزهور؟ .................................................. ...........................
( ج) ماذا نصنع من الزهزر؟ .................................................. ........................................
(د) ماذا يفوح من الزهور؟........................................... .................................................. .
أقرأ،ثم أجب :" وفى المساء ذهبنا إلى بيت خالى، فرأينا السعادة تغمر كل الوجوه. الأهل والجيران يبادرون إلى تقديم التهنئة ".
( ا ) اكمل ما يأتى :
* معنى ( يبادرون ):........... * مفرد ( الوجوه ):............
* عكس ( الـسعادة ):........... *جمـع ( بـــيــت ):............
* معنى ( تغمر ):........... * مفرد ( الجيران):............
* عكس ( المساء ):...........
(ب) متى ذهبت الأسرة إلى بيت الخال؟ .................................................. ..........................................
(جـ) ماذا رأت الأسرة فى بيت الخال ؟ ولماذا ؟ .................................................. ................................
(د ) إلى من كان الأهل والأصدقاء يقدمون التهنئة ؟ .................................................. ..............................
-------------------------------------------------------------------------------------------------
أقرأ،ثم أجب :" قال أبي: يا أمير ، النجاح أمل كل إنسان ، فالفلاح يفرح بالنجاح يوم الحصاد ، والمعلم يسعد بالنجاح يوم تفوق تلاميذه ".
( أ ) معنى ( الحصاد ):........... * معنى ( يسعد ):............
مفرد ( تلاميذ ):........... *جمـع ( المعلم ):............
(ب) ما أمل كل إنسان فى الحياة ؟ .................................................. .................................................. ............
(جـمتى يفرح الفلاح بالنجاح ؟ ومتى يفرح المعلم ؟ .................................................. ...........................................
(د ) متى نفرح جميعًا ؟ .................................................. .................................................. .......................
------------------------------------------------------------------------------------------------
- ضع في المكان الخالي كل جمع من العمود المقابل ، واكتب مفرده بين القوسين :
( أوقاتا – الأنشطة – هوايات – الوجوه)
- كانت السعادة تظهر على ………… - أنا أشترك في جميع ……………..
- التلميذ المجتهد يمارس ………. مختلفة - قدمت لأخي ………عند نجاحه
- أقضي ……….. سعيدة مع أصدقائي
------------------------------------------------------------------------------------------------



- أكمل بكلمات مناسبة مما بين القوسين :
( وقتي – طبيبا – الموسيقى – الحصاد )
- أصبح خالد .............. - أسمع ............... في وقت فراغي
- أنظم ............... بين المذاكرة وممارسة الهوايات - يفرح الفلاح بالنجاح يوم .............
------------------------------------------------------------------------------------------------
رتب كلمات كل سطر،وكون جملة مفيدة:
☻بيت – المساء – فى – خالى – إلى – ذهبنا. .................................................. .................................................. ...
☻أمـــل – إنــســـان – الـــنجـــــاح – كــــل. .................................................. .................................................. ..
☻يوم – الفلاح – بالنجاح – الحصاد – يفرح. .................................................. .................................................. ....
------------------------------------------------------------------------------------------------
أكمل كل جملة مما يلى بكلمة مناسبة:

( ا ) وقـف أمــير ينــظر من ............... (ب) الأطفال يقطعون ............. الأشجار.
(جـ) قال الأب:لماذا أنت ............ يا أمير. ( د) يحدثنا الدرس عن .................................................. .....................
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب:
" تضايق أمير وبدا على وجهه الأسى ، وفى هذه اللحظة دخل والده ، وقال: لماذا أنت حزين يا أمير؟ ".
( أ ) أكمل ما يأتي: - معنى ( الأسى ):.............. – جمع ( اللحظة ):............. - عكس ( دخــل):..............
( ب) بماذا رد أمير على سؤال والده؟ .................................................. .................................................. ............
( د ) ماذا فعل والد أمير؟ .................................................. .................................................. .......................
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب:
" نزل الأب مع أمير إلى الشارع ، ونصح الأطفال بالمحافظة على جمال الطريق ونظافته ......... "
( أ ) ما معنى " نصح" ؟ ............. وجمع " الشارع" ............. ومفرد الأطفال ................... ومضاد " جمال " ............
( ب) مع من نزل الأب على الشارع؟ .................................................. .................................................. ............
( ج ) بماذا نصح الأب الأطفال ؟ .................................................. .................................................. ...............
------------------------------------------------------------------------------------------------
من موضوع ( فى الطريق)
" مع غروب الشمس وقف أمير ينظر من الشرفة فجذب انتباهه أطفال يلعبون وسط الطريق يكسرون المصابيح ويقطعون أغصان الأشجار"
أ‌- هات معنى جذب ........... مضاد غروب .......... جمع الطريق........ مفرد المصابيح...........
ب‌ - متى وقف أمير ينظر من الشرفة ؟ .................................................. .................................................. ..........
ج- ماذا جذب انتباه أمير ؟ .................................................. .................................................. ...................
------------------------------------------------------------------------------------------------
أ- أكتب الكلمات المحذوفة من الحديث الشريف، مستعينا بالكلمات التى بين القوسين:
) السلام – البصر – بالمعروف – بالمنكر – الأذى(
سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن حق الطريق فقال: ( غض.........،كف.........ورد............... و إرشاد ..............)
ب- ما معنى: كف الأذى ؟ .................................................. ............
جـ- إلام يرشدنا الحديث الشريف ؟ .................................................. ....
------------------------------------------------------------------------------------------------
سُـــــئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن حق الطريق فقال ( غض البصر وكف الأذى ورد السلام وإرشاد الضال )
أ- ما معنى (رد السلام- إرشاد الضال) .................... ............................
ب- ماذا يجب علينا لمن يلقى علينا السلام كما تفهم من الحديث الشريف؟ ..............................................
جـ- ماذا يجب علينا نحو الضال فى الطريق؟ .................................................. ............................
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب:"عاد أبى من العمل حزينا، تجمعنا حوله وسألناه عن سبب حزنه "
( ا ) أكمل ما يأتى:
- معنى ( عــــاد ): ............. – جمع (عمل): .............. – مضاد (تجمعنا ): ...........
(ب) ما سبب حزن الأب؟ .................................................. .................................................. ..................
( جـ ) كيف عاد الأب من العمل؟ .................................................. .................................................. ..........
------------------------------------------------------------------------------------------------
تنــــــام فــى ............. غــــــذاؤهـــا .............
تقــــوم فــى ............. و تـــبــــــــدأ .............
فتشرب .................. والحب و .................
( ا )أكمل مكان النقط فى البيتين.
(ب) متى تنام الزهور؟ ومتى تصحو؟ .................................................. ........................................
(جـ) متى تبدأ الزهور فى العمل؟ .................................................. .....................................
( د) ما مضاد ( تبدأ ) .................................................. ..................
-------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب:" قال أمير وأميرة نريد أن نذهب معكما. قال الأب : بكل سرور؛ فزيارة المريض تخفف عنه الآلام ، وتجلب إليه السعادة و الاطمئنان ، ولكن علينا إتباع آداب زيارة المريض ".
( ا )اختر الإجابة الصحيحة مما بين القوسين:
1- معنى ( الاطمئنان ): ............ ( التعب – الراحـــة – الحـــــزن ).
2- مفرد ( الآلام ) : ............ ( الألم – الالـــــوم – الأليـــــم ).
3- جمـع ( المريض ): ............ ( الأمراض – المرضون - المرضى).
(ب) إلى أين كان أمير وأميرة يريدا أن يذهبا ولماذا؟
.................................................. .................................................. .................................................. ........
(جـ) ما أثر زيارة المريض عليه؟............................................. .................................................. .........................
( د ) أذكر اثنين من آداب زيارة المريض. .................................................. .................................................. ..........
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب: "عاد أبى من العمل حزينا، تجمعنا حوله وسألناه عن سبب حزنه "
( ا ) أكمل ما يأتى:
- معنى ( عــــاد ): ............. – جمع ( سبب ): ............. – جمع (عمل): .............. – مضاد ( حزين ): ...........
(ب) ما سبب حزن الأب؟ .................................................. .................................................. ..................
( جـ ) كيف عاد الأب من العمل؟ .................................................. .................................................. ..........
-------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرإ الفقرة التالية،ثم أجب: " في المساء اشترينا أزهارا ، وذهبنا إلى المستشفى ، فوجدنا أهله وأصدقائه حوله واقتربنا منه ، وقدمنا له الأزهار ، ودعونا له بالشفاء "
(أ) تخير الكلمة الصحيحة مما بين القوسين :
- مفرد ( أزهار ) ................... ( زاهر – أزهر – زهرة )
- مضاد ( اقتربنا ) ................... ( ابتعددنا – افترقنا – دخلنا )
- جمع ( الأهل ) ................... ( الأهلي – الأهالي – الأهلة )
(ب) لماذا اشترت الأسرة الأزهار ؟ .................................................. .................................................. ......
(جـ) من وجدت الأسرة حول المريض ؟ .................................................. .................................................. .
(د) ما أثر زيارة الأسرة على المريض؟........................................... .................................................. ............
------------------------------------------------------------------------------------------------
اقرأ الفقرة التالية ثم أجب : ( قال نبيل لقد تنازلت عن ريادة الفصل لأمير فهو أفضل منى لريادة الفصل . (
أ- أكمل ما يأتى: معنى ( أفضل ) ................ وجمع ( الفصل................. ( ومضاد) أفضل)...................
ب- ما سبب تنازل نبيل عن ريادة الفصل لأمير؟............................................ .................................................
جـ- ماذا حدث بعد تنازل نبيل عن ريادة الفصل لأمير؟ .................................................. ...................................
-----------------------------------------------------------------------------------------------
اقرأ الفقرة ثم أجب : ( أعلنت المعلمة نتيجة التصويت، حصل نبيل وأمير على أصوات متساوية وقف نبيل وأمير أمام تلاميذ الفصل )
أ- ما معنى أعلنت ؟ وما جمع الفصل ؟ وما مفرد أصوات ؟ وما مضاد: وقف ؟
ب- لماذا كان هذا التصويت ؟ وما نتيجته ؟ .................................................. ............................................
جـ - ماذا حدث بعد إعلان نتيجة التصويت ؟................................................. .............................................
------------------------------------------------------------------------------------------------
قال لله – تعالى - :﴿ والذين استجابوا لربهم و أقاموا الصلاة و أمرهم شورى بينهم و مما رزقناهم ينفقون ﴾ .
( أ) ما معنى ( أقاموا الصلاة - أمرهم شورى بينهم) ................... ........................
( ب ) ما صفات المؤمنين التي ذكرت فى هذه الآية الكريمة؟ .................................................. ..
( جـ ) " لا أحد يستبد برأيه " أذكر من الأية الكريمة ما يؤيد ذلك .................................................. ....................
------------------------------------------------------------------------------------------------
نشيدها ................... وعهدها ..................
وتفرز ................... و ....... ......... العطور
لا تقطف ................ لا .................الزهور
( ا )أكمل مكان النقط فى البيتين.
(ب) ما نشيد الزهور ؟ وما عهدها ؟ .................................................. ........................................
(ج) ماذا تفرز الزهور وماذا تطلق؟ .................................................. .....................................
-------------------------------------------------------------------------------------------------
لا تقطف .................. بوجهها .......................
كي ................. العطور وعطرها .......................
................... في المساء غذاؤها .........................
( أ) أكمل الأبيات:
( ب) ما معنى ( تقطف – يفوح ) ؟ ................................وما مفرد ( العطور ) ؟.............. وما جمع ( وجه ).....................
( ج) ماذا نصنع من الزهور؟ ...........................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alwaled1.ahlamontada.net
طارق عباس
عضو

عضو
طارق عباس


نحو غدا افضل
ذكر
الحمل
عدد المساهمات : 133
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
العمل / المهنة معلم

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالخميس ديسمبر 30, 2010 8:49 am

جميل جدا يا ابلة حنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة محمود.
عضو

عضو
اميرة محمود.


نحو غدا افضل
انثى
عدد المساهمات : 133
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
الموقع : مدرسة ابن الوليد
العمل / المهنة اخصائى صحافة

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالأحد يناير 02, 2011 9:41 am

ماشاءءءءءءءءءءءءءءءءء الله ad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhadedy
عضو

عضو
elhadedy


نحو غدا افضل
ذكر
الثور
عدد المساهمات : 39
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
الموقع : ابن الوليد
العمل / المهنة طالب

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 12:26 pm



روعة روعة يا أستاذة حنان واااااو yes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجدة علي محمد علي
عضو

عضو
ماجدة علي محمد علي


البلد : مصر
نحو غدا افضل
انثى
عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع : ابن الوليد
العمل / المهنة طالبة

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالخميس مارس 10, 2011 7:56 pm

جميل cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان محمود
ادارة المنتدى

ادارة المنتدى
حنان محمود


الاتصال الاتصال : متصل
نحو غدا افضل
انثى
الميزان
عدد المساهمات : 421
نقاط : 665
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
الموقع : مدرسة ابن الوليد
العمل / المهنة معلمة لغة عربية

مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث   مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث Emptyالإثنين مارس 14, 2011 7:08 pm

اشكر الجميع
على المرور والتعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مراجعة على الوحدة الاولى ...للصف الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أساليب للصف الثالث ... بور بوينت 140 شريحة
» تلخيص الوحدة الاولى ترم ثانى لغة عربية للصف الرابع + اسئلة ..روووعة
» انشطة على الوحدة الاولى للرياضيات
» اسئلة علوم مراجعة للصف الرابع
» تقويم على الوحدة الثانية....رياضيات للصف السادس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات التعليمية :: الرئيسية :: منتدى اللغة العربية :: الصف الاول والثانى والثالث-
انتقل الى: