طريقة إرسال الطلبات والشكاوي للحصول علي الخدمة المطلوبة يجب إتباع الإجراءات الآتية :
طريقة تقديم الطلب أو الشكوى باليد :1- كتابة الطلب أو الشكوى موجهه إلي معالي الدكتور وزير التربية والتعليم .
2- يكون الطلب أو الشكوى مستوف لبيانات طالب الخدمة مع إرفاق صورة من تحقيق الشخصية .
3- تقدم الطلبات والشكاوي من طالب الخدمة أو بتوكيل رسمي موثق .
4- التوجه إلي غرفة استقبال الجمهور ومقابلة احد الباحثين القانونيين لتقديم الطلب أو الشكوى .
5- تسجل الطلبات و الشكاوي في سجلات معدة لذلك .
6- يتم إعطاء إيصال برقم وتاريخ موقع من الموظف المختص لطالب الخدمة .
7- يتم تسليم الطلبات والالتماسات في خلال أسبوع من تاريخ التقديم .
8- يتم الاستفسار عن نتيجة بحث الشكوى في خلال أسبوعين من تاريخ تقديمها .
طريقة إرسال الطلبات والشكاوي بطرق أخري :1- عن طريق البريد والبرقيات بأنواعه علي العنوان الآتي :
وزارة التربية والتعليم
3 شارع صفية زغلول من شارع القصر العيني القاهرة .
2- عن طريق الفاكس علي أرقام :
27953681 أو 27953102 أو 27921351
3- عن طريق البريد الالكتروني :
cservice@email.emoe.org
نماذج لتوضيح كيفية كتابة الطلب أو الشكوى وما تحويه من بيانات :
نموذج خاص بالموظف .
نموذج خاص بولى الأمر .